كيفاش تمتلكي زوجك ومايملش منك

شاركي:

les_couples_sans_enfants_seraient_plus_heureux_en_mariage_5890_north_640x440هنالك سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها، وهي

 

1-      الاحترام:

 

الرجل بطبعه وفطرته يحتاج للاحترام في أي علاقة حتى يثبت وجوده ويبادر بالمثل، فما بالنا إذا كان هذا الاحترام صادر عن المرأة أو شريكة الحياة، هُنا يكمن سر سعادة الزوجية.

 

2-      التقدير:

 

عادةً ما يتبع التقدير الاحترام، والرجال بحاجة إلى تحفيز معنوي دائم وللمرأة دور كبير في ذلك من خلال تقديره على نجاحاته فهي عائدة عليه وعليها في الوقت نفسه، وعلى المرأة أن تتجنّب النفاق أو الكذب في تقدير زوجها فمن السهل أن يعرف مدى مصداقيتها.

 

3-      الرفقة:

 

رفقة المرأة للرجل من أسمى الأمور التي تصدر عنها اتجاهه لمشاركته أوقاته، فمن شأن هذه الرفقة أن تخلق الكثير من المحبّة والمودّة بينهما وبالتالي ينعكس على تصرفات الرجل تجاه المرأة.

 

4-      الجاذبية:

 

تلفت نظر الرجل المرأة الجذَّابة بمظهرها وأناقتها، والجمال أمر نسبي ويختلف من شخص لآخر لكن المرأة الذكية هي التي تستطيع أن تجعل من زوجها لا يرى جمالاً سوا جمالها من خلال اهتمامها بمظهرها ولباقتها، حتى من خلال اختيار المكياج والملابس التي يفضل ألوانها والعطور التي يحب رائحتها أكثر، وذلك مع ابتسامة رقيقة نابعة من القلب حتى يشعر بمجهودكِ تجاهه.

 

5كيف تملكين الرجل  2–      الصوت الناعم:

 

القليل من الدلال والغزل أثناء محادثة المرأة للرجل أمر جميل، حتى أن الرجل يفضل المرأة ذات الصوت الناعم خلال حديثها مع الآخرين أيضاً، فهذا انعكاس لشخصيتها وتصرفاتها الرقيقة ووسيلة لخلق جو من التفاهم وتقبّل الآراء.

 

6-      التشجيع:

 

التشجيع إحدى مقومات التقدير، فتشجيع المرأة للرجل سبب من أسباب وركائز النجاح، ووقوفها إلى جانبه دائماً أمر بحدّ ذاته يجعل من الرجل فارساً يسعى لرضاها وهي بهذا تبيّن له مدى محبتها وصدقها تجاهه.

 

7-      الحب:

 

هو أساس كل فعل صادر من المرأة تجاه الرجل، فهي تشجعه وتقدره وتحترمه وتفعل الكثير من أجله لأنها ببساطه تحبه وتحب أن تراه سعيداً، وهو الشعور الوحيد الذي يُظهر مدى توافق الرجل مع المرأة والعكس صحيح.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك