لأنها ارتدت « البيكيني ».. عبير براني تغضب مغاربة!

شاركي:

تعرضت مدونة التجميل المغربية عبير براني، لهجوم شرس من قبل فئة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لها بـ »البيكيني » على شاطئ في التايلاند.

ورغم حذفها للصورة بعد لحظات من نشرها، إلا أن الشابة المغربية تحولت إلى حديث كثيرين في العالم الافتراضي، وشن البعض منهم هجوما عنيفا عليها، وعاتبوها على تقاسمها مع متابعيها صورة ترتدي فيها زيا اعتبروه « فاضحا ».

وكتب أحد المعلقين على الصورة المنتشرة لبراني « قولو لندى حسي ترد البال خرجت ليها منافسة من الجنب »، وأضاف آخر « حشومة تلوح تصويرة بحال هادي ومتقولش غلط ».

وعلق آخر: « ايلا بغيتي تبان واعر عري راسك الله يستر يا ربي على زمان رجعنا عايشين فيه ».

وفي المقابل، تضامنت فئة من رواد العالم الافتراضي مع براني، معتبرة أنها حرية شخصية ولها حق نشر الصور التي تشاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت إحدى المعلقات: « ومن بعد شحال كتحضيو بنادم دخلو سوق راسكم شوية كل واحد حر فراسو تمشي حتى عريانة سوق شي حد »، وأضافت أخرى « حرة فراسها وكتمثل رأسها دخلو سوق جواكم شوية ».

وبسبب الجدل الذي خلقتها صورتها، قدمت براني اعتذارها لمتابعي حسابها على إنستغرام جاء فيه: « كنعتدر منكم ومن عائلتي على الصورة لي تنشرت الصورة كانت شخصية وأس واخد فينا عندو صور محتافظ بيها انتوما عارفين ماكنزلش صوري بالبيكيني ».

وأضافت: « الصورة تنزلت بالغلط وما قصدتش أبدا فالبوز وانتوما عارفين انا بعيدة كل البعد عليه ».

واسترسلت: « كنعتادر مرة أخرى من متابعيني نفسيتي مدمرة بليز اللي فيا يكفيني شكرًا ».

ولا تعد عبير براني الوحيدة التي شن عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما بسبب إطلالتها، فسبق للممثلة المغربية أسماء الخمليشي التعرض لقصف مماثل بسبب نشرها صور لها بملابس السباحة.

 

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك