لأول مرة.. نيللي كريم تكشف خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم من وجهها

شاركي:

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم، لعملية جراحية في أمريكا إثر إصابتها بورم حميد في الوجه كاد يتسبب لها في شلل.

وكشفت الفنانة خلال لقائها لها في برنامج ABtalks، مع الإعلامي أنس بوخش أنها قررت إجراء عملية استئصال ورم حميد في وجهها، رغم تحذيرات الأطباء لها وخوفهم من تعرضها لشلل.

وأكدت الفنانة أن الطبيب اضطر الى استئصال جزء من أذنها لإخفاء آثار العملية، قائلة: « اكتشفت أني أعاني من ورم حميد في وجهي وقررت القيام بعملية جراحية.. الدكاترة حذروني إني ممكن أن أصاب بشلل في وجهي وقد لن أحركه تماما، وقمت بالعملية في أميركا ونجحت ولكن الدكتور استأصل جزء من أذني لإخفاء الجرح لأني كنت سأصاب بتشوه ».

وتحدثت نيللى كريم عن عائلتها، قائلة: « مررت بلحظات صعبة كتيرة في حياتي، ولكن أصعب لحظة لما ترى شخصا عزيزا يتألم، وهذا حصل عندما تعرضت والدتي لجلطة في المخ ولم أعرف كيف اتصرف سبب التوتر الذي يصيبني في المواقف الصعبة ».

وأضافت: « عائلتى هم الأولوية فى حياتى ويليهم عملى، وأنا شخصية بتحب العيلة وإنى أقعد فى البيت، لأنى عندى هوايات كتير منها الخياطة وعمل الإكسسوار والإخراج وكتابة السيناريو وبالتالى بلاقى أنشطة كتير فى البيت ».

وأشارت الفنانة إلى أنها تخشى أن تكون عبئا على أي شخص، كما أنها تخاف المرض.

وبدأت نيللي كريم تصوير أحدث أعمالها مسلسل « روز وليلى »، هو أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج،

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال نيللي كان مسلسل « فاتن أمل حربي »، برفقة الفنانين، شريف سلامة، وهالة صدقي، وفادية عبد الغني، ومحمد الشرنوبي، وخالد سرحان.

فاطمة الزهراء أيت ناصر-صحافية متدربة

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك