« لالة العروسة » في نسخته 13.. متسابقون من مدن لأول مرة

شاركي:

تستعد القناة الأولى لإطلاق النسخة 13 من برنامج « لالة العروسة ». البرايم الأول من البرنامج سينطلق يوم غد السبت (16 مارس)، ويستمر في تقديمه الثنائي صفاء حبيركو، ودنيا بوطازوت، التي أكدت في اتصال هاتفي مع موقع لالة+ أنها ستشارك للمرة الثانية في برنامج لالة العروسة، في دور « امي يزة »، وكل مرة في مدينة بتراثها وعاداتها، وأمثالها الشعبية.

يستضيف البرنامج العائلي العديد من الفنانين، من بينهم الفنانة الشابة ابتسام تسكت وفرقة كرافاطا وخالد البوعزاوي وخولة بنعمران .

يشارك في هذه الدورة متنافسون من مدن مختلفة: بثينة وسفيان، يمثلان مدينة طنجة، كوثر ومهدي يمثلان إيطاليا، يوسف وحياة من الدار البيضاء، ولأول مرة مدينة تازة يمثلها بدر وابتسام، ومن مراكش الثنائي فاطمة الزهراء وجواد، وليلى وأنس يمثلان مدينة أكادير، وياسين وآسية من كندا.

 

للموسم الثالث عشر على التوالي، يستمر برنامج لالة العروسة في التألق، ويضرب موعدا جديدا مع الأسر المغربية، لعيش لحظات من المتعة والتسلية والتحدي.

 

منذ سنة 2006، وبرنامج « لالة العروسة » من أهم البرامج التي تجمع الأسر المغربية من جميع مناطق المملكة، أزواج يحملون حلم التتويج، يعيشون مجموعة من التحديات طيلة 8 أسابيع، يستطيع بعدها ثنائي واحد الحصول على لقب لالة العروسة، والوصول إلى مجموعة من الجوائز يتصدرها حفل عرس، بالإضافة إلى سفر شهر العسل خارج المغرب، وشقة للسكن.

 

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك