لالة مولاتي…إليك 6 طرق تكسبين بها قلب زوجكِ من جديد

شاركي:

لالة مولاتي...إليك 6 طرق تكسبين بها قلب زوجكِ من جديدتعاملي معه بصدق لأن الرجل لا يحب المرأة التي تخفي عنه بعض الأمور و تستغفله حتى لو كانت أمورًا بسيطة و تافهة

 

 

الرجل يحب المرأة الذكية التي تبحث عما يحبه الرجل و يفضله و تقوم بالابتعاد عن الأشياء التي تتسبب في إغضابه كما أن استخدام ذكائكِ في الوصول إلى قلبه سيحبه و سينفذ لك كل ما تطلبين.

 

 

لا تهملي المجاملات و حاولي دومًا أن تستخدمي الإطراء كي تكسبي وده كأن تمتحدي أناقته و مظهره و فكره و وزعي هذه المجاملات طوال الوقت و لا تنتظري لحظة بعينها.

 

 

 

تستطيعين جذب انتباه رجلكِ و حبه إليكِ عندما تتمتعين بالمرح و يكون لديكِ حس دعابة فالمرأة حينما تكون خفيفة الظل يمكنها أن تخطف عقل الرجل و قلبه بسهولة شديدة فالرجل بوجه عامه لا يحب المرأة الكئيبة و ينفر منها لأن ما يبحث عنه فيها هو أن تخفف عنه المشاكل و الصعاب و الضغوط النفسية التي تواجهه لا أن تزيد من حزنه و بؤسه.

 

 

 

إذا شعرتِ بأنكِ قد فقدت حب زوجكِ لك فلا تفكري في أنكِ امرأة سيئة لا تستحقين الحب و المشاعر الجميلة بل اعملي على معرفة الأشياء الجيدة فيكِ و أظهريها و اجعلي زوجكِ يلاحظها.

 

 

 

عندما تختلفين مع زوجك فتناقشي معه بشكل هادئ و حكمي عقلكِ و يجب ألا تقدمي مصالح أهلكِ أو تفكري فيما سيقوله الناس بل اعملي في الدرجة الأولى على أن تسعدي زوجكِ و أن تستقري معه في حياتكما و أن تأمنا مستقبل أبنائكما

 

 

 

و يجب أن تحرصي بشدة على عدم إخبار أي أحد بالمشكلات التي بينكما بما فيهم والدكِ و والدتكِ و أشقاؤكِ لأن هذا سيؤدي إلى نتائج عكسية ففي أغلب الأحوال سيتعاطف أهلكِ معكِ و يأتون على حق الزوج و مع مرور الوقت قد تنسين أنت ما حدث لكن أهلكِ لن ينسوا ذلك.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك