لالة مولاتي…إليك 7 تصرفات تؤكد على حبه لكِ

شاركي:

لالة مولاتي...إليك 7 تصرفات تؤكد على حبه لكِالإرتباك

إن دخلت إلى المكان الذي يوجد فيه ستلاحظين عليه أنه ارتبك و لن يستطيع إتمام ما يقوم به على وجه أكمل كما إنه لن يستطيع أن يتحدث أو يبتسم كثيرًا.

 

 

مراعاة المشاعر

سيراعي مشاعرك و يحترم احتياجاتك و رغباتك.

 

 

لن يتركك وحدك وقت الشدة

إذا واجهتكِ مشكلة ما و بعض الأحداث الصعبة  سترين أنه يساعدك على تخطيها و لا يتركك بمفردك كما يفعل أحد آخر فلو أصبت بحادث سيعمل على الاهتمام بك و السؤال عنك و رعايتك إن استطاع ذلك و إن تعرضت لبعض المشاكل المالية ستجدين أنه أصبح كريما معك و إن كنت حزينة ستجدين أنه يسعى لجعلك تفرحين.

 

 

الإهتمام بكل ما له صلة بكِ

سيهتم بكل من أو ما له صلة بك فستجدين أنه يهتم بأهلك و بوالدك و بوالدتك و إن تعرض أحدهما لموقف ما فستجدينه سباقا لمساعدتهما كي يخفف عنهما ما يواجهانه و لذلك فهذا دليل مؤكد على حبه لك و اهتمامه الفعلي بك.

 

 

النظر إليك دون أن تشاهديه

سيقوم باختلاس النظر ناحيتك بين الوقت و الآخر فهذه طبيعة الرجال أنه يحب النظر لكل ما يحبه و يرغب فيه بدون أن يثير الانتباه فلو وجدت أنه يقوم بهذا فاعلمي أنه يحبك حبا شديدا لأن تحديقه بك و اختلاس النظر إليك بين الحين و الآخر أدلة على عمق المشاعر و الأحاسيس بداخله.

 

 

التلعثم في الكلام

عندما يتحدث إليك ستجدين أنه مرتبك و يتلعثم في كلامه و لا يستطيع تذكر الكثير من التفاصيل فذلك أحد الأدلة على حبه لك فعندما ينسى أو يتحدث بكلمات و عبارات غير مفهومة و غير مرتبة فهذا دليل على كونه لا يستطيع أن يركز بشكل جيد حينما يراك و هذا أقوى دليل على حبه لك.

 

 

سيفرح بنجاحكِ

سيكون سعيدا بكافة الأمور المفرحة التي تحدث لك و في حياتك سواء أكان ذلك في عملك أو في دراستك أو في حياتك الشخصية و ستجدينه بجانبك طيلة الوقت يقدم إليك الهدايا في المناسبات المهمة بالنسبة إليك مثل عيد ميلادك.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك