لالة مولاتي… كيف تؤثر الألوان على حياتك الزوجية ؟

شاركي:

لالة مولاتي... كيف تؤثر الألوان على حياتك الزوجية ؟اللون الأسود:

لون شيك يتميز بالرقي ويعتبر ملك الألوان لذلك فمن المحبب ارتدائه عند دعوة زوجك على العشاء أو لتمضية أمسية رائعة، فالأسود يجعل زوجك يشعر بأنك أميرة أمامه تشعين بريقا وفخامة.

 

اللون الأخضر:

لا تتجاهلي هذا اللون واحرصي أن تضميه إلى خزانة ملابسك، فهو يخفف من حدة التوتر والإحساس بالإرهاق لارتباط اللون الأخضر بالطبيعة التي تميلين إليها كبشر من حين لآخر.

 

اللون الأبيض:

يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولية ويظهرك أمام زوجك بمظهر المرأة الطيبة والبريئة التي لا تعرف المشاكل.

 

اللون الأزرق:

لون الراحة والاسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم، تنصحك بارتدائه عندما تكونين في نزهة، لذا فالأزرق يشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجك.

 

اللون الأصفر:

تحتاجين الأصفر للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزك، حاولي ارتداء اللون الأصفر فهو يساعدك على ذلك ومن المعروف أن هذا اللون يخلص الجسم من السموم والشوائب.

 

اللون البنفسجي:

ارتدي اللون البنفسجي لأنه جميل وناعم، باعتباره لون هادئ، لكن ابتعدي عنه إذا كان مزاجك مرتاحا تماما، لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن.

 

اللون الرمادي:

تجنبي اللون الرمادي خصوصا إن كنت تعانين من البرود في علاقتك الزوجية، للتغلب على ذلك عليك بالألوان النارية لجذب انتباه زوجك وتحريك مشاعره.

 

اللون الأحمر:

يعتبر الأحمر سيد الألوان بلا منازع وأول لون تتعرفين عليه منذ ولادتك، لذا فهو من الألوان المهمة، وقد أشار الباحثون أن اللون الأحمر يعتبر مميزا للرومانسية والعاطفة الجياشة، لأنه يزيد من طاقتك ويرفع من حرارة جسمك، لهذا السبب اتسم عيد الحب بالورود والقلوب الحمراء.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك