لالة مولاتي…كيف تطيلين أمد العلاقة العاطفية

شاركي:

لالة مولاتي...كيف تطيلين أمد العلاقة العاطفيةلكي تصبح العلاقة مفتوحة ما بين الطرفين، لا بد من التكلم عن مشاعركما بشكل جدي وصريح، دونما خوف أو خجل.

 
إن التحلي بالتفكير الإيجابي يعني أن يكون الشخص مرحا، وأن يتصرف بشكل إيجابي، فيما يتفاعل مع الأشخاص الآخرين. لذلك تحلي بالإيجابية وحس الفكاهة كي تبقي شريكك قريبا منك.

 

 

طمئني شريكك إلى أنك تنوين الاستمرار في العلاقة مستقبليا. وإن كنتما قد ارتبطما، فلا بد من أن تبدي استعدادك وأن تتهيئي لتأسيس عائلة والإنجاب.

 

 

قسمي المهام المنزلية والمسؤوليات بشكل عادل بينكما. ويمكن لأي امرأة أن تحاول من دون كلل تحقيق ذلك. وهذه الخطوة تساعدكما في الانخراط جيدا في وظائف حياتكما اليومية. سيعي شريكك مدى تعبك أثناء قيامك بواجباتك المنزلية.

 

 
حاولي إشراك أصدقاء الشريك وعائلته في بعض أنشطتكما. خططي لرحلات قصيرة أو خارج البلد، وتقربي من أصدقائكما.

 

 

أخيرا، إن من يستعين بأي من هذه الاستراتيجيات الخمس البسيطة، يمكنه أن يتوصل إلى مستوى من الرضا والالتزام بعلاقته، وسيقع أكثر وأكثر بحب الشريك مع مرور الوقت.

 

في الواقع، يميل الأزواج إلى الانشغال بالمهام والحياة اليومية ويغرقان في الروتين، ما يدفعهما إلى اعتماد استراتيجيات العلاقات هذه لتجنب المشاكل وحتى الخيانة التي ستصبح أمرا واقعا في حال تخلف أي من الطرفين بواجباته.

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك