لا تريد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا غاضبة من تصريحات والدتها

شاركي:

يبدو أن انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن نجم منتخب برشلونة جيرارد بيكيه، سيترتب عنه الكثير من المشاكل، ليس فقط بشأن حضانة طفليهما، بل سيؤثر كذالك على علاقتها بعائلتها.

فقد أوردت صحيفة « ماركا » الإسبانية تقريرا مفاده، أن التعليقات التي أدلت بها نيديا ريبول والدة ​شاكيرا​، مؤخراً حول انفصال ابنتها عن جيرارد بيكيه، أغضبت النجمة العالمية كثيراً.

وأضاف التقرير، أن شاكيرا كانت قد طلبت عدة مرات من والدتها عدم التحدث مع الصحافيين، إلا أن الأخيرة لم تلتزم بطلب ابنتها، وقامت بالإفصاح عن بعض الأسرار التي تخص عائلتها، متمنية أن تعود المياه إلى مجاريها بين ابنتها وجيرارد بيكيه.

وسبق لوالدة النجمة الكولومبية، أن اعترفت لـ »أوروبا برس »، بأنها ستكون سعيدة في حال تصالحت ابنتها مع جيرارد بيكيه، وهي التي كانت قد أعربت عن عدم رضاها عن إنفصالهما بعد مرور شهر فقط عن إنهاء علاقتهما.

ومن جهة أخرى أنكرت ريبول أن يكون لديها علم
بفكرة إنتقال ابنتها للعيش في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية مع الأطفال.

يشار إلى أن شاكيرا وجيرارد بيكيه يحاولان في الوقت الحالي وضعَ حدٍ لكل الاضطرابات التي سببها انفصالهما الأخير، ويبدو أنه لم يتبق سوى القليل من التفاصيل لحل جميع الإجراءات الشكلية للانفصال، بحسب صحيفة « ماركا ».

والجدير بالذكر أن الفنان المعروفة والمدافع الحالي لبرشلونة، كانا قد أعلنا إنفصالهما، بعد قصة حب دامت 12سنة، رزق خلالها النجمين بطفلين ميلان تسع سنوات، وساشا سبع سنوات.

زينب الحريشي-صحافية متدربة

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك