لقطات خاصة.. سعد لمجرد يرقص في زفافه على أنغام الشعبي (فيديو)

شاركي:

بعد أن فجر الفنان المغربي سعد لمجرد مؤخرا مفاجأة من العيار الثقيل، معلناً زواجه « الخاطف » من صديقته المقربة والقديمة غيثة العلاكي، بالإضافة إلى التكتم عن كل ما أحيط بزفافه.

إلا أنه أقدم اليوم السبت على نشر مقاطع فيديو من عقد قرانه على حسابه الرسمي في « انستغرام »، معلقا : »البداية لكل شيء جميل ».

‏https://www.instagram.com/reel/CjLeHNRgigT/?igshid=Y2ZmNzg0YzQ=

مجموعة من الشروط

يذكر أن حفل الزفاف أقيم في العاصمة الفرنسية باريس من أسبوعين الفائت بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين، وفئة من المشاهير ووفق مجموعة من الشروط التي فرضها لمجرد ليتم الزفاف في سرية تامة.

ومن بين الشروط التي فرضها الفنان حينها منع تصوير الزفاف، وعدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد أن يراجعها شخصياً.

من هي غيثة العلاگي؟

ارتبط اسم غيثة العلاكي منذ عام 2014، بالفنان المغربي سعد لمجرد، حيث شوهد معها في أكثر من صورة انتشرت آنذاك على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ويتعلق الأمر بنجلة سيدة أعمال مراكشية تقيم بكندا وتملك فنادق بحي جيليز الراقي بمراكش، وتصغر عن سعد لمجرد بـ5 سنوات.

وفي غشت من عام 2018، تجددت الشكوك حول علاقة سعد بغيثة وتصدر اسمها مرة أخرى محركات البحث، وذلك بعدما نقلت تقارير إخبارية أن غيثة كانت أول شخص اتصل بها لمجرد بعد إيقافه على خلفية تهمة اغتصاب فتاة بفرنسا.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل بصديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك