للأزواج… كيف تسترجع بريق علاقتك مع شريكة حياة في عيد الحب

شاركي:

للأزواج... كيف تسترجع بريق علاقتك مع شريكة حياة في عيد الحبتذكر أن هذه الزوجة هي المرأة نفسها التي تقدمت لطلبها للزواج ولا مجال للتعبير عن الندم أو التذمر منها إذا أردت لحياتك الزوجية أن تستمر، وتذكر أن المرأة المحبة تضحي بالدنيا وما فيها إذا شعرت بالاطمئنان والقبول من الزوج، خاصة بعد مرور سنوات على الزواج.

 

مفتاح السر لعقل المرأة وقلبها يكمن في نظافة الجسد ونظافة اللسان، وأن أساس النجاح في العلاقة الحميمة يأتي من شعور الزوجة بأنها شريك وليست فقط متنفس للرغبات.

 

اجعل من شهر فبراير موسماً لمراجعة العلاقة الزوجية بكل جوانبها، خاصة الناحية العاطفية وطريقة التعامل مع زوجتك، وأيضاً راجع نظرتك لها في الفراش، وتأكد من أنك تفهم حقها في العلاقة الحميمة حينما لا تكون مهيأة لها لعدة أسباب منها الدورة الهرمونية المتغيرة في داخل جسمها، وتأثير الإعياء والإجهاد من كثرة الأعباء الملقاة على عاتقها.

 

مرن لسانك على استخدام عبارات جميلة محببة عند مخاطبتك لزوجتك؛ فذلك سيزيد من إعجابها برجولتك وليس كما يعتقد بعض الازواج أن ذلك يقلل من رجولته

 

لاحظ أن الزوجة تحرص على ارتداء قميص النوم النظيف لك، فما المانع ان ترتدي لها أجمل ملابس النوم لديك، وتتطيب فمن غير اللائق أن تذهب للفراش بالملابس التي ترتديها في البيت.

 

حاول أن تبذل بعض الجهد لشراء هدية رمزية بسيطة لزوجتك، أو حتى أن تكتب لها بعض مشاعرك على مرآة الحمام، البذخ ليس مطلوباً في مثل هذه الحالات.

 

احرص على أن تشعر الزوجة بالرضا والإشباع أثناء العلاقة الحميمة، وهناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك مثل زيادة فترة المداعبة، واستخدام المساج، مع الحرص على استخدام التواصل اللفظي الحميم بينكما، هذه الأمور تجعل الزوجة في قمة الرضا.

 

إذا سمحت إمكاناتك المادية احرص على أن تأخذ زوجتك في رحلة « شهر عسل » قصيرة ولو ليومين، تخصصها لكما فقط من دون أي ارتباطات أسرية أو ارتباطات عمل، ذكر نفسك وذكرها بالأيام الجميلة في مراحل زواجكما الأولى.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك