لماذا قد ترفض زوجتك ممارسة الجنس؟

شاركي:

لماذا قد ترفض زوجتك ممارسة الجنس؟هل تشعر بأنك تحبها؟ الحاجة للحب غير المشروط أساسيّ للمرأة، مثلما هو بالنسبة للرجال. العديد من النساء لا يمكنهنّ الانسجام جنسياً إذا كانت درجة حرارة العاطفة فاترة. ماذا يجب أن تفعل؟ تأكد أنها تعرف انك تحبها دون قيد أو شرط، وذلك باستخدام اللغة التي تحبها هي. إذا كانت هناك مشاكل بينكما، فخذ زمام المبادرة للبدء بالعمل على حلّها.

 

هل من مشاكل صحّية تؤثر فيها جنسيا؟ تعيش النساء العديد من التغيرات الهرمونية في مراحل حياتهنّ المختلفة، وبعضها تؤثر تأثيرا كبيرا في حياتها الجنسية. كما أن الآثار الجانبية لدواء ما يمكن أن يؤثر أيضاً في رغبتها. الاستجابة الجنسية للمرأة أكثر تعقيداً من الرجل. ماذا يجب أن تفعل؟ شجّعها على رؤية طبيبها. ورافقها إليه إذا رغبت بذلك.

 

هل هي مشتّتة للغاية، تشعر بالقلق، والاكتئاب، أو التعب؟ إذا كان العمل، والأطفال، والقلق، والمسائل المالية، أو رعاية الآباء المسنين تثقل عليها فإنه قد يكون من الصعب على زوجتك للعثور على الطاقة الذهنيّة والجسدية للانسجام معك جنسيا، حتى إذا أرادت ذلك. قد يكون من الصعب بالنسبة لها تناسي هذه المخاوف لبعض الوقت كما تستطيع أنت أن تفعل. ماذا يجب أن تفعل؟ في الوقت الذي يمكنها الاصغاء فيه إليك، أخبر زوجتك كم تفتقد العلاقة الحميمة معها. كنّ خلّاقاً في ايجاد وسيلة للتخفيف من بعض الأعباء عنها.

 

هل مازلت تغازل زوجتك؟ لا تبدأ المداعبة عند الاستلقاء في السرير ليلاً بل بكل الأشياء الصغيرة التي كنت تقولها وتفعلها طوال اليوم. تحتاج المرأة أن تشعر بأنها مرغوبة وأنك تريد الاعتناء بها. سوف تستشعر إذا كنت تريد فقط جسدها، أو إذا كنت تهتم حقا بها. ماذا يجب أن تفعل؟ ابحث عن وسيلة للتعامل برومانسية مع زوجتك. لقد كنت مبدعاً حين كنت تواعدها قبل الزواج فلم لا تفعل ذلك مرة أخرى!

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك