مؤثر .. إبنة تلتقي والدتها لأول مرة بعد 80 سنة

شاركي:

التقت سيدة أميركية بابنتها لأول مرة بعد ما يقارب الثمانين عاماً، وذلك بفضل مؤسسة تساعد على لمّ شمل العائلات بالاعتماد على فحوصات الحمض النووي.
وذكرت صحيفة « تليغراف » البريطانية أن ليليان سيمينيري (100 سنة) قضت حياتها معتقدة أن ابنتها قد ماتت عند الولادة، وهو الإعتقاد نفسه الذي كان لدى الإبنة جوان ابونشتيرن بأن والدتها قد لفظت أنفاسها الأخيرة عند ولادتها. وبفضل الثورة العلمية التي أحدثها الحمض النووي DNA جرى لم شمل الثنائي لأول مرة رغم أنه لم يكن يفصل بينهما سوى 100 كيلومتر على ساحل ولاية فلوريدا الأميركية.
وقالت الإبنة إنها بدأت منذ أن كانت في سن السادسة عشرة، تتساءل عن هوية أمها الحقيقية.
ولم تصدق جوان أن والدتها قد فارقت الحياة، حيث نقلت الصحيفة البريطانية قولها: « كان لدي شعور قوي بأنها كانت على قيد الحياة بطريقة أو بأخرى ».
وقد تركت هذه الحادثة أثراً كبيراً لدى أبناء جوان، إذ قال نجلها إليوت لووينسترن: « هذا أمر أشبه بالمعجزة. والدتي تمكنت أخيراً من لقاء أمها. الأقدار تحدث بطريقة يصعب على العقل البشري أن يستوعبها في كثير من الأحيان ».
ولم تكشف الصحيفة البريطانية عن الأسباب التي أدت إلى انفصال الأم عن ابنتها بهذا الشكل، إلا أنها أشارت إلى أنهما أمضتا بعض الوقت في التلوين معاً بعد اجتماعهما، ووعدتا بالبقاء على تواصل دائم.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك