ما باركات ليه ما احتفلت معه.. زوجة بونو تثير الجدل بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس في إفريقيا

شاركي:

عاد جدل انفصال الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني والهلال السعودي، عن زوجته إيمان خلاد، إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد إلتزامها الصمت وعدم تهنئة زوجها أو التواجد معه أثناء تتويجه، يوم أمس الاثنين (11 دجنبر)، بجائزة أفضل حارس في إفريقيا.

ورغم التهاني والتبريكات العديدة التي تلقاها حامي عرين أسود الأطلس، من قبل عدد من زملائه وعائلته، إلا أن زوجته إيمان تجاهلت الأمر ولم تنشر أي شيء يخص تتويج زوجها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاتماعي.

كما أن الصور التي نشرها نادي الهلال السعودي عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، أظهرت تواجد بونو رفقة والدته فقط، وعدم تواجد إيمان لحظة إعلان فوز زوجها بالجائزة المذكورة.

يشار إلى أن بونو غاب عن حفل توزيع جوائز الكاف، الذي أقيم بقصر المؤتمرات في مدينة مراكش، واكتفى بمتابعته عبر التلفاز رفقة والدته.

وتسلم الناخب الوطني وليد الركراكي، جائزة أفضل حارس في إفريقيا نيابة عن بونو، الذي فضل البقاء رفقة ناديه الهلال السعودي والتركيز على المباراة المقبلة أمام التعاون.

واجتاحت السوشيل ميديا، في الأشهر الأخيرة، أخبار تفيد طلاق بونو وزوجته، بعد أن ألغت متابعته على إنستغرام وحذف صورهما مع بعض.

وداد القاسم

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك