ما ينتظره الرجل من المرأة

شاركي:

unnamedالرجل يحتاج إلى الإطراء بين وقت و أخر

تحتاج المراة إلى الإطراء على جمالها، وتقدير كل ما تفعله بشكل دائم، و لكنها تعتقد خطأً أن الرجال أقوى و أكثر ثقة بنفسه، من أن  يكون بحاجة إلى الإطراء، مع أنه يحتاج إليه  بين وقت و أخر.

حين يقول الرجل الحقيقة و لا يجامل، فهو يسعى للأفضل، كما أنه لا يقصد النقد والتجريح حين لا يجامل، و يحاول قول الحقيقة كما يراها، فهو يسعى ليكون كل شيء في أحسن حال.

 

الآباء ليسوا بأقل أهمية من الأمهات

يود الرجل أن تشعره أنهم كآباء لا يشكلون أهمية  أقل في حياة أطفاله من الأم، و مهما كان  دور الأم مهما في رعاية الصغار، فهذا لا يعني أن الآباء لا يملكون أهمية مساوية من حيث تقديم الإحساس بالأمان، والرعاية لأطفالهم.

الخلافات الصغيرة لا تعني الرفض للمرأة

حين يختلف الرجل مع المرأة في أمور معينة، تسارع المرأة إلى الشعور بأنها شخصية مرفوضة من قبل الرجل، الذي يرفض أمر أو رأي معين، فيود الرجال لو تعرف المرأة أنه من الممكن أن يرفض العديد من أرائها بالرغم من أنه لا يرفض شخصها بحد ذاته.

 

الكلمات ليست أهم ما يمكن أن يقدمه الرجل للمرأة

يرى الرجل أن ما يقدم للمرأة من خلال إخلاصه و وفائه، و محاولته الدائمة لتقديم كل ما يمكن أن تحتاجه لاستمرار الحياة المشتركة بينهم أثمن من الكلمات، و يود أن تعلم أنه إذا ما انشغل عن تقديم الورد، أو الكلام الجميل، فهذا لا يعني أنه لا يحبها.

 

الرجل في حالة دائمة من القلق نتيجة لمسؤوليته

يرى الرجل أنه المسؤول الأول عن العلاقة مع المرأة، وما يترتب عليها من مسؤولية تجاه البيت و الحياة المشتركة، فهو بحكم ذلك يبقى قلقا بشأن تدبر هذه الأمور، مما يجعله منشغلا في التفكير أو العمل، و هذا لا يعني إهماله للمرأة بقدر ما يعني الاهتمام بطريقة عملية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك