ملي كيغير الرجل

شاركي:

ملي كيغير الرجلتوجد هناك الكثير من العلامات التي يخفيها الرجال عن المرأة, في أمور الغيرة و الحب و غيرها,فالرجل بطبيعته لا يفضل كشف أوراقه بسرعة, بحيث يتصف بالغموض في تصرفاته, و أقواله, إلى أن تظهر بعض الأمور التي قد تفقده السيطرة,

الغضب بسهولة

يمكن أن يسبب انشغال المرأة لبعض الوقت مع صديقاتها, أو خروجها للعمل أحيانا, ضيقا عند الرجل فيشعر بأنه مهملا, و أنه آخر اهتماماتها, مما يدفعه للغضب و بسرعة من أتفه الأمور.

عدم الشعور بالسعادة عند التحدث عن شخص معين

قد تأخذ بعض النساء راحتها في التحدث عن زملائها بالعمل, أمام زوجها, ظنا منها أنها من الأمور العادية و العابرة, و لكنها قد تكون عكس ذلك تماما, فالرجل بطبيعته لا يحب أن يكون له منافس, حتى و لو كان الشخص فتاة, فهذا الأمر لا يشعره بالسعادة, بل يولد لديه مشاعر الغيرة.

الغيرة الزائدة

إكثار الرجل من الأسئلة التي يمليها على المرأة, مثل أين ذهبتي؟ و لماذا تأخرتي؟ و مع من كنتي؟ و إصراره على معرفة مقدار الوقت الذي ستقضيه خارجا.

الانزعاج من الآخرين

يشعر الرجال عادة بالضيق و الغضب, عندما يتحدث أشخاص آخرين عن جمال امرأتهم, أو تقديم أي إطراء لها, مما يولد الغيرة, و عدم الرضا.

التحديق

زيادة تحديق الرجل بامرأته عند الخروج معا, للتأكد من كيفية تعاملها مع الآخرين, و تقييم تصرفاتها, دليل قطعي على الغيرة.

التظاهر بعدم الإهتمام

قد يبدي بعض الرجال عدم اكتراثهم عند مشاهدة نسائهم يتحدثون إلى زملائهم بالعمل, أو أي شخص آخر, و لكنهم بالفعل لا يستطيعون إخفاء تضايقهم إلى الأبد, فقد يخلقوا المشاكل من عدم.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك