مهدي بلعياشي يكشف أسرار فرقة هيموراجي  » طاليس ماشي كوميدي و الدراري لي معاه صابرين على الدل »

شاركي:

كشف الكوميدي الشاب مهدي بلعياشي، أتناء محاورته في إحدى المنابر الإعلامية، عن سوء معاملة قائد فرقة هيموراجي الكوميدية، عبد العالي لمهر، لبعض أعضاء الفرقة، و تدخله في حياتهم الشخصية بشكل سلطوي .

كما نشر بلعياشي ، محادثات خاصة جمعت بينه و بين طاليس ، يظهر من خلالها هدا الأخير و هو يخاطبه بألفاظ نابية، و يهدده بسبب مقاطع فيديو نشرها عبر « سناب شات ».

و أكد بلعياشي أن لمهر فاشل في الكوميديا، وأنه هو من كان يكتب الأعمال التي تصدر بإسم عبد العالي لمهر حيث قال : « طاليس ما قادرش يكتب تعليق على تصويرة عاد يكتب سيت كوم .. حطوني أناوياه في بيت واحد و شوفو شكون غيكتب أنا ولا هو  »

و أضاف :  » نقولو الأعمال كيتباعو بسميتو، و لكن فاللخر ديال الشهر كيلوح لينا أنا و فتوحي 1500 درهم .. و هو كيدخل الفلوس .. فتوحي شحال من مرة سخف في الزنقة حيت مالاقي ما ياكل »

يدكر أن مهدي بلعياشي نشر أول أمس الخميس ، تدوينة على الفيسبوك ، يشتكي من إقصائه رفقة زميله عزالدين فتوحي من جينيريك سلسلة « ولاد على » ، بعدما انسحبا من فرقة « هيموراجي »، و كتب :  » بعد مقررنا نخرجو من طاليس برود ( ايموراجي) بكل روح رياضية وخرجنا خوت وحباب …. اليوم تنتفرج انا وفتوحي تلقاو راسنا محذوفين من جينيرك البداية ولاد علي (بجوجنا فقط) .. النقاش لايفسد للمونطاج قضية »

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك