نجمات اعتزلن الفن في عز نجوميتهن (صور)

شاركي:

المجال الفني ليس بالسهل وككل مجال، للفن ايجابياته وسلبياته، وغالبا ما تكون حياة الشهرة والنجومية ملئية بالمفاجآت.

وتصدر اعتزال مجموعة من الفنانات العربيات أبرز عناوين أخبار العالم الفني وكن فعلا نجمات في عز نجوميتهن، الا أنهن فضلن البقاء بعيدا عن الفن وشق طريق بعيدة وجديدة.

ومن أبرز النجمات اللواتي صدمن العالم العربي بخبر اعتزالهن الفن، المغربية بسمة بوسيل، واللبنانية أمل حجازي، والمصرية حنان الترك.

بسمة بوسيل

قررت الفنانة المغربية الشابة اعتزال الفن وهي في بداية مشوارها الفني نزولا عند رغبة زوجها النجم المصري تامر حسني، وبعد سنوات عادت بوسيل مجددا للأضواء وشقت طريقها في مجالي تصميم الأزياء والتجميل فأطلقت علامات تجارية باسمها.

أمل حجازي

أعلنت خبر اعتزالها لجمهورها، فكتبت على احدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: « اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب. شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقاً هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن. ليست كأي سعادة مررت بها من قبل. جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور. كان هذا القرار في يوم عرفة. الحمدلله على هذه النعمة ».

حنان الترك

الممثلة المصرية أعلنت قرار اعتزالها خلال اتصال هاتفي مع الاعلامي اللبناني نيشان خلال استضافته سمية الخشاب، وأكدت الفنانة المحجبة أنها قررت حسم الصراع الذي تعيشه في ما يخص الالتزام بالحجاب واعتزال التمثيل.

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك