وفاة متسولة لبنانية و الدولة تكشف عن امتلاكها لثروة هائلة

شاركي:

انتشر خبر وفاة المتسوّلة اللبنانية فاطمة محمد عثمان في الشارع اللبناني و وسائل التواصل الاجتماعي لكن المفاجئة هي قيمة الثروة التي تركتها في المصارف والتي تقدّر بـ 1.7 مليار ليرة لبنانية أي ما يعادل حوالي مليون ومئة ألف دولار ، بالإضافة إلى 5 ملايين ليرة لبنانية أي ما يعادل حوالي 3 آلاف و300 دولار كانت موجودة معها في السيارة حيث تعيش وتنام .

فاطمة محمد عثمان ( مواليد عام 1965) من ذوي الاحتياجات الخاصة ، توفيت نتيجة أزمة قلبية، بعد أن قصدت إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية لأنها شعرت بأن صحتها ليست بخير ولكنها لم تبقَ فيها سوى بضع دقائق متذرّعة بأن لا مال معها حتى تتعالج، فأصرّت على الخروج منها وعادت إلى مكانها الذي تجلس فيه للتسوّل منذ عام 1982.


عاشت فاطمة حياة معدمة وبائسة، ولكنها أورثت عائلتها الفقيرة ثروة لم تكن تحلم بها يوماً، جمعتها من التسوّل على مدى أعوام..
بالطبع، فوجئت عائلة فاطمة بوفاتها، ولكن المفاجأة الكبيرة كانت الثروة التي تركتها وراءها فاطمة التي كانت تظهر منذ سنوات طويلة بمظهر الفقيرة ،والكل في محيطها لم يكن على علم بحجم ثروتها.


وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن آخر صورة لفاطمة كانت في اللقطة الشهيرة لأحد عناصر الجيش اللبناني وهو يسقيها الماء، وهذه الصورة كانت سبباً لترقيته وتهنئته من قيادة الجيش على إنسانيته وصدق مشاعره تجاه المتسوّلين.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك