يتجاوز ثمن بعضها 4 آلاف درهم.. براد بيت يُطلق منتجات للعناية بالبشرة

شاركي:

أعلن الممثل الأمريكي الشهير براد بيت عن إصدار مجموعة منتجات عنايةٍ بالبشرة مناسبة للجنسين، بحسب ما نشره موقع CNN International الأمريكي، الجمعة (23 شتنبر).

واختار بيت لمنتجاته، اسم « لو دومان » Le Domaine، ويشارك بيت في إنتاجها مؤسسة Perrin Family لزراعة النبيذ العضوي، وفق ما أورده موقع « عربي بوست ».

وكشف موقع الشركة أن منتجات المجموعة تسعى إلى إبطاء عملية تشيُّخ الجلد، حتى يتمكن الجميع، مهما كان جنسه أو نوع بشرته، من التقدم في السن من دون أن يفقد جماله.

وقال بيت في لقاء معه نشرته مجلة Vogue الأمريكية، الأربعاء (21 شتنبر): « لا أريد أن أهرب من الشيخوخة. إنه مفهوم لا يمكن لأي منا أن يهرب منه. وما أريده هو أن تستوعب ثقافتنا هذا المفهوم أكثر قليلاً، وأن تتحدث عنه في سياق من إدراكه ».

أوضح بيت أنه يرى فكرة مكافحة الشيخوخة فكرةً « سخيفة » و »حكاية خيالية »، أما « الحقيقي فهو أنه يمكنك معالجة بشرتك بطريقة صحية ».

يشير موقع الشركة الإلكتروني إلى أن منتجات المجموعة تتنوع أسعارها بين 80 دولاراً و385 دولاراً، وتعتمد على مكونين فعالين حصريين حصلت الشركة على براءة اختراع لهما، هما « جي إس إم 10″ GSM10، و »برو جي آر 3 » ProGR3.

قال بيت: « أنا من النوع الذي يغير غرفته في الفندق إذا اشتمَّ رائحة كولونيا آخر شخصٍ مكث هناك. دع الناس يأتون إليك، لا تفرض نفسك عليهم. هذا رأيي ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك