من بينهم سعيد موسكير ومهدي موزاين.. فنانون اختاروا إطلاق جديدهم في نفس اليوم

شاركي:

أطلق عدد من الفنانين المغاربة اليوم الجمعة(22 أكتوبر) أغانيهم الجديدة، وذلك عبر قنواتهم الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

« سبعتون.. يروج ل »ميلانو

وأطلق الفنان المغربي “سبعتون”، أغنيته الجديدة “ميلانو” اليوم الجمعة، والتي تعد الثالثة من ألبومه “باندانا”، وهي من كلماته وألحانه فيما عاد إخراج الفيديو كليب الذي صور في مدينة الدارالبيضاء لمحمد إكمان.
« مهدي موزاين يطلق » ياحمد

واختار مهدي موزين أيضا، الـ(22 من أكتوبر) الجاري موعدا لطرح أغنيته الجديدة “ياحمد”، بمشاركة الفنان والموزع “مادارا”، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب وهي من ألحان مهدي موزين وكلمات محمد المغربي، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا.
وجرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بالأغنية بين مدينتي الدارالبيضاء والرباط تحت إشراف المخرج جواد كصار.
باغي نكمل ديني »..  جديد سعيد موسكير » 

كما أطلق الفنان المغربي سعيد مسكر، أغنيته الجديدة بعنوان “باغي نكمل ديني” اليوم الجمعة، وهي عبارة عن ديو غنائي يجمعه بالفنان وهيب سعد عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وتحكي أغنية “باغي نكمل ديني” قصة اجتماعية حول الشباب الراغبين في الزواج، كما تسلط الضوء أيضا على ظاهرة العزوف عن الزواج بين الشباب.

أغنية باغي نكمل ديني من كلمات وألحان زكرياء بيقشة، وتوزيع نوح العبدي حيث تم تصوير مشاهد الكليب الخاص بالأغنية بأحد فنادق مدينة مراكش تحت إشراف المخرج يونس الراقي.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك