بخصوص الخيانة الزوجية.. الممثلة خولة غيات تثير الجدل

شاركي:

خلقت الممثلة المغربية خولة غيات، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد خروجها بتصريح يخص الخيانة الزوجية أدلت به خلال حلولها ضيفة أمس الإثنين ببرنامج “نص الكلام”، الذي يبث على “قناة النهار” المصرية.
وخلف تصريح الممثلة خولة غيات موجة سخط عارمة لدى الجمهور المغربي، حيث ردت بخصوص ردة فعلها في حالة خيانة زوجها وقالت: “لو علمت أن شريك حياتي خانني، فسأسامحه لأنني أحبه، ولن أجعله يعرف أنني إكتشفت خيانته لي”.

وقالت: “لو أنا بحبه هوافق على موضوع الخيانة، بس هحمل نفسي مش عارفة، الحب الحقيقي هو أنك تحب حد أكثر من نفسك، ولو هو بيحبني زي ما حبني فالأول ومتغيرش معايا، الخيانة مش هتفرق معايا”.
واعتبر البعض تصريحاتها إهانة في حق المرأة المغربية ونقص من كرامتها.

نذكر أن خولة غيات ممثلة و مذيعة مغربية ،ولدت خريجة المدرسة العليا للتجارة والتسيير بمدينة القنيطرة ، اشتغلت بالمجال نفسه لسنوات، لكن هذا لم يمنعها من الإهتمام بهوايتها المفضلة منذ الصغر وهي التمثيل و تقديم البرامج.
ظهرت لأول مرة للجمهور العربي في سنة 2015 بعد مشاركتها في برنامج «مذيع العرب»، البرنامج الذي طل على المشاهد في أكثر من قناة عربية، الحدث الذي كان بمثابة الخطوة الرسمية الأولى لدخول عالم الفن والإعلام.
صقلت خولة غيات موهبتها بدورات تكوينية متعددة بالديار الألمانية في التنشيط التلفزي-الإذاعي، كما تدربت على يد مجموعة من الأستاذة العظماء في جمهورية مصر العربية ضمن ورشات للتمثيل.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك