بعد إصابة عزيز الفاضيلي بفيروس كورونا.. البشير عبدو يطلب من متابعيه الدعاء لصديقه

شاركي:

تفاعل الفنان البشير عبدو، مع الوعكة الصحية التي ألمت بالفنان عزيز الفاضلي، الذي أدخل المستشفى جراء إصابته بفيروس كورونا.

وعمد البشير عبدو على نشر صورة الفنان الفاضيلي عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقها بطلب من جمهوره، جاء فيه: » نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل لصديقنا وأخونا الفنان الكبير والقلب الطيب السي عزيز الفاضلي ».

وعقب إعلان خبر مرض الفنان عزيز الفاضلي من قبل نجلته الفنانة حنان الفاضيلي، من خلال منشور عبر حسابها على الأنستغرام، جاء فيه: » دعواتكم لأبي بالشفاء العاجل يا رب »، حيث استجاب عدد كبير من متابعيها عبر الأنستغرام، وذلك من خلال رسائل الدعاء التي توجهوا بها عبر خاصية التعليقات.

كما أعلن نجل الفنان عزيز الفاضلي، المخرج عادل الفاضلي، أن والده يمر بوعكة صحية خطيرة إثر إصابته بفيروس كورونا، وقال في تدوينة على حسابه الرسمي على الإنستغرام: »والدي في المستشفى لمدة 10 أيام  في هولندا.. يعاني من مضاعفات إصابته بفيروس كوفيد 19، حالته خطيرة .. دعواتكم له ».

ويشار أن الفنان والمخرج عزيز الفاضيلي اشتهر كمقدم للنشرة الجوية في الثمانينات، كما اشتهر بدور »بئيس الديس »، ومن بين أهم أعماله، »لابريكاد”، « نساء الجناح ج »، « شيب وشباب ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك