بكلمات مؤثرة.. سليم كرافاطا يطلق أغنية »دابا صافي » إهداء لروح صديقه

شاركي:

أصدر الفنان سليم بناني عضو مجموعة « كرافاطا »، فيديو كليب أغنيته الجديدة، تحت عنوان « دابا صافي »، إهداء لروح صديقه الراحل شريف آدم الذي توفي منذ أقل من شهرين، وهي من كلمات سليم بناني، وألحان سليم  عمور فيما عاد إخراج الفيديو كليب ليونس راقي.

واختار سليم بناني في الفيديو كليب، استحضار ذكريات طفولته مع صديقه الراحل شريف، حيث قاما طفلين بتجسيد شخصيتي آدم وشريف، وعلاقة الصداقة التي كانت تجمعهما.

وتقاسم سليم مع متابعيه على حسابه بانستغرام مقطع فيديو كليب أغنيته الجديدة، التي تحمل كلمات مؤثرة، وجاء فيها: » كون غير لقيت كيفاش نرجعك ليا، ولكن هذا هو المكتوب.. كون غير كان يمكن نضحي بيا، خليتيني موراك كانذوب.. ودابا صافي كويتيني يا لاڤي ».

وأرفق سليم الفيديو الذي نشره على انستغرام، بتدوينة جاء فيها: » هذه الأغنية هي تكريم لروح صديقي وأخي شريف آدم، الكلمات لا تكفي للتعبير عن مدى اشتياقي لك.. كبرنا معا، لعبنا معا، عملنا معا، حلمنا معا.. والآن سأواصل وحدي، لكنك ستظل دائما بجانبي.. الله يرحمك ».

يذكر أن وفاة شريف آدم خلفت صدمة كبيرة بين أقربائه وأصدقائه الفنانين، بعد موته المفاجئ، ونعى عدد كبير من نجوم الموسيقى الشاب آدم من بينهم جايلان، وزهير بهاوي، وسعد لمجرد.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك