تسعى لبناء عرائش جديدة.. ذهب الصروخ أصغر وكيلة لائحة نسائية

شاركي:

وسط عائلة يسارية ترعرعت الشابة ذهب الصروخ في مدينة العرائش، وهي طالبة بجامعة عبد المالك السعدي بمرتيل شعبة الدراسات الانجليزية.

وتعد ذهب الصروخ، 18 سنة، أصغر وكيلة للائحة نسائية محلية بإقليم العرائش، تقول ذهب في اتصال بموقع « لالة بلوس »بحكم أني كبرت في عائلة يسارية مناضلة، كان عندي دائما ميول سياسي، وقررت نترشح مع الحزب الإشتراكي الموحد اللي منفتح على الطاقات الشابة ».

وأكدت ذهب لموقع « لالة بلوس »، أن هدفها هو تمثيل الشباب في المجال السياسي للتعبير على رغباتهم ومتطلباتهم  وللحد من عزوف الشباب عن السياسة، ومن أجل التغيي.

وعبرت ذهب عن سعادتها بمشاركتها السياسية، رغم صغر سنها تقول »اتخذت هذه الخطوة لأنني وجدت حزبا يؤمن بالطاقات الشابة وقدراتها من أجل التغيير »، مؤكدة أن هذه الخطوة هي فرصة لإعطاء المجال السياسي نفسا جديدا والدفع بعجلة التقدم.

وأضافت ذهب في إتصالها مع موقع « لالة بلوس »، أنها تسعى من خلال مشاركتها السياسية، إلى  تحسين أوضاع المدينة وترسيخ قيم الديمقراطية والمساواة بين الأفراد، وتلبية متطلبات ساكنة العرائش، وكذلك النهوض بالشأن الثقافي في المدينة ، وكل هذا من أجل بناء عرائش أحسن.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك