بعد بلقيس.. اللبنانية ميريام فارس تروج لعمل غنائي مغربي بعنوان »معليش »

شاركي:

أطلقت الفنانة اللبنانية الاستعراضية ميريام فارس قبل ساعات قليلة فيديو ترويجي لأحدث أعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب، تحمل عنوان  » معليش » والتي تغني فيها باللهجة المغربية.

ونشرت ميريام فارس فيديو ترويجي راقص من كليب العمل عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق إنستغرام.

وظهرت ميريام فارس في الفيديو الترويجي لعملها الغنائي المغربي بإطلالتين، الأولى عصرية جريئة، تمثلت بارتدائها شورت لامع نسقت معه توب قصير كاشف لمنطقة البطن، وسترة باللون الفضي، كما ظهرت بإطلالة شعبية مغربية مرتدية فستاناً ضيقاً من قماش الساتان اللامع، مستوحى في تصميمه من الملابس الشعبية المغربية الأمازيغية.

وعلى الرغم من عدم كشفها عن كلمات أغنية « معليش » واكتفائها بـ إرفاق الفيديو الترويجي الخاص بـ الأغنية بالمطلع الموسيقي فقط، إلا أنها لفتت أنظار المتابعين المغاربة.

وجاء في بعض التعليقات على الفيديو الترويجي : » هزة مغربية موفقة »، و »واو ميريام لا أستطيع الانتظار »، و » أغنية أمازيغية مغربية »، و » شكراً بلقيس فتحتي الباب ».

نذكر أن الفنانة ميريام فارس، أشارت في معرض ترويجها لأغنيتها الجديدة  » معليش » إلى موعد طرحها عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب وستطلقها على طريقة الفيديو كليب يوم غد الخميس 20 يناير.

https://www.instagram.com/reel/CY3-DjPl-GL/?utm_source=ig_web_copy_link

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك