بعد تسريب فيديو لها بملهى ليلي.. نادين نجيم تخرج عن صمتها وتعلن خطوبتها

شاركي:

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، عقب تسريب مقطع فيديو لها بينما كانت ترقص رفقة رجل آخر بعد طلاقها، خلال حضورهما لحفلة في ملهى ليلي.

وأشعل الفيديو المسرّب وسائل التواصل الاجتماعي، لتتدخل نادين نجيم مباشرة وتشارك بنفسها مقطع الفيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل، وتعلن عبره أن الرجل الذي ظهرت معه هو “خطيبها”.

وأعادت النجمة اللبنانية نشر الفيديو، وكتبت: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى”.

وتابعت الفنانة: “يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس”. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس !”.

وأضافت: “صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة، وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة”.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن غضبها قائلة: “وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي، وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

‏https://www.instagram.com/reel/ClgoG0XonuI/?igshid=YTY2NzY3YTc=

يشار إلى أن نادين نسيب نجيم تستمتع هذه الأيام بالنجاح الأخير الذي يحققه مسلسل « صالون زهرة 2″، ويشاركها البطولة معتصم النهار، وسامية الجزائري، وزينة مكي، ووفاء موصلي وهدى شعراوي، ونخبة من النجوم.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك