في « بودكاست أبو اليزيد بيقول ».. الملحن المصري الشهير محمد الرفاعي يكشف تفاصيل خلافه مع سلمى رشيد (فيديو)

شاركي:

كشف الملحن والشاعر المصري الشهير محمد الرفاعي، لأول مرة عن تفاصيل الخلاف القائم بينه وبين الفنانة سلمى رشيد، والذي تصل مدته إلى حوالي عشر سنوات.

وخلال استضافته في « بودكاست أبواليزيد بيقول » على اليويتوب، تحدث الرفاعي عن أصل الخلاف بينه وبين رشيد، التي كان يعتبرها على حد قوله كـ »ابنة » له.

وقال الرفاعي الذي سبق له الاشتغال مع ألمع النجوم العرب على رأسهم عمرو ديال وإليسا، إنه تعرف على سلمى رشيد عن طريق نجمي آراب آيدول، كارمن سليمان وأحمد جمال، لافتا إلى أن عمرها حينها لم يكن يتجاوز الـ19.

وفي التفاصيل، أوضح الرفاعي أنه « سمعت صوتها لقيت البنت صوت جامد جدا وأنا من عشاق المغرب والفنانين المغاربة وأنا شايف إن هما موهوبين جدا في الغناء ».

ومباشرة بعد سماع صوتها قرر الملحن الذي كان حينها منتجا أيضا دعوة رشيد إلى مصر من أجل العمل مع بعض، وهو الأمر الذي تحقق إذ اشتغلا معا على ألبوم غنائي.

وتابع:  » استدعيناها وجبناها على نفقة الشركة هي ومامتها قدرنا ننهي الألبوم في وقت قياسي…  واقترحنا إن والدها اللي يعمل العقد لأنها ما كانتش في السن القانوني ».

وأفاد الملحن أنه رفقة شركة الإنتاج حققا حلم رشيد بالغناء في مهرجان موازين، كما أنهم تنازلوا عن مستحقاتهم، تشجيعا لها.

وبالرغم من أنها على حد قوله « لم تحقق أي حاجة تذكر حتى فآراب آيدول »، إلا أنه آمن في موهبتها ودعمها.

وأضاف: « كنت بعاملها زي بنتي وكانت مقدرة ده وهي بنت محترمة جدا ».

وبعد مدة، تواصل الرفاعي مع والد رشيد لمعرفة إذا ما تم توثيق عقدها مع الشركة المنتجة، ليتفاجأ بامتناعه ومطالبته بشروط أخرى »، مشيرا إلى أنه إذا لم يتم توقيع العقد لن يكون هناك ألبوم بالرغم من أنه بنسبة 90 في المائة كان منتهيا.

وأكد على أنه بالرغم من تصرف والدها « تعاملت بكامل أخلاقي في الموقف ده بالرغم من إن مجلس الإدارة كان معارض وكان عايز ياخد إجراءات قانونية حاسمة ضدها ».

وفي اتصال آخر جمعه برشيد قال إنها « كذبتني في مكالمة من المكالمات وقلتها عن الحوار اللي دار بين وبين والدها وقالت لي إنت كذاب ».

وتابع: « لقيتها فاتت بتفاصيل غريبة جدا على السوشيل ميديا… وأنا سبت رئيس مجلس الإدارة يكلمها وقفل في وشها السكة ».

واسترسل: « بعد كم شهر حصل بين وبينها مكالمة أنا الشركة بتضغط عليا إني اخد إجراءات قانونية ضدك وحفاظا على الشركة والخسائر اللي حتحصل بسبب الألبوم بس عشان أنا كنت أتعامل معاكي كإنك بنتي وأنا هديك درس عمرك هسيبك وشوفي نيتك حتوصلك فين ».

وفي آخر تطورات القضية، كشف الرفاعي بتصريح لسلمى رشيد قالت فيه: « ما عرفش الألبوم وصل لي فين وأنا تحت أمر الشركة بعد عشر سنين ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك