بفستان من تصميم « ديور ».. الأميرة الأردنية إيمان تخطف الأنظار في حفل زفافها (صور)

شاركي:

عقد مساء أمس الأحد (12 مارس)، حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكساندر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.

وأقيم حفل الزفاف في القصر الملكي الذي يطلق عليه تسمية « بيت الأردن » غرب عمان بحضور الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين، إضافة إلى عدد من الأمراء والأميرات وأفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس.

وارتدت الأميرة إيمان فستان زفاف طويلا ومزركشا، بينما كانت تحمل باقة ورد بيضاء، فيما ارتدى زوجها بدلة رسمية سوداء.

وقالت مجلة « فوغ » المتخصصة في عالم الأزياء والجمال، إن حفل الزفاف، تميز بـ »الفخامة والرقي مع لمسات من البساطة والنعومة »، والتي تجلت بحسب المجلة في إطلالة الأميرة إيمان التي طال انتظارها والتي جاءت « مبهرة وغير مخيبة للتوقعات على الإطلاق ».

وأضافت المجلة أن الأميرة تألقت في فستان زفافها الأبيض الرائع الذي صمم خصيصا لها وحمل توقيع دار الأزياء الفرنسية الراقية ديور، وفق ما نقله موقع « الحرة ».

وتميز تصميم الفستان بطبقة كاملة من الدانتيل الشفاف وأكمام طويلة ضيقة، وبقصة على شكل حرف A وجاءت التنورة التي دخلت في تصميمه منسدلة وغير منتفخة.

وتميز قماش الفستان ببساطته وخلوه من أية أعمال تطريز في الوقت الذي زيّن الدانتيل منطقة الصدر وأطراف الأكمام، مما أضفى لمسة مميزة على الإطلالة البسيطة الناعمة وأضاف جرعة من الرومانسية والفخامة إليها، وفق المجلة.

وارتدت الأميرة تاجا، قالت المجلة إنه يحمل توقيع دار المجوهرات الفرنسية العريقة شوميه Chaumet وتعود ملكيّته إلى الأميرة منى الحسين، أي جدّة العروس ووالدة الملك عبدالله الثاني.

وأوضحت « فوغ »، أن التاج « جاء مرصعا بأحجار الألماس البراقة على نحو بسيط وراقٍ في الوقت ذاته، ليأتي مكملاً للإطلالة الملكية ».

والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي خريجة جامعة جورج تاون الأمريكية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك