تعاني من نوبات قلق وصحتها النفسية متدهورة.. حبيبة بيكيه الجديدة منهارة بعد أغنية انتقام شاكيرا

شاركي:

يبدو أن حبيبة نجم كرة القدم الاسباني جيرارد بيكيه، الجديدة، كلارا شيا، أكثر المتضررين من المشاكل الواقعة بين الأخير وحبيبته السابقة النجمة الكولومبية شاكيرا.

وحسب تقارير إعلامية، فإن شيا، تأثرت بشكل كبير بعد الأغنية الأخيرة التي أصدرتها شاكيرا انتقاما من بيكيه، والتي وصفت فيها نفسها بالروليكس والفيراري، وحبيبته بالكازيو وتوينغو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها، أن الناس يوقفون كلارا في الشارع، ويسألونها إن كانت هي نفسها، ثم يغنون لها أغنية شاكيرا.

وقالت الصحافية الإسبانية لورينا فاسكيز الأمر خلال حديثها عن الموضوع: « يوقفونها في الشارع ليسألوها من هي، يغنون الأغنية لها، الجميع يتعرف عليها… ».
وأكد الصحافي ساؤول أورتيز، ما جاء في تصريحات زميلته فاسكيز، قائلا: « لقد كانت في منزل والديها منذ حوالي ثمانية أيام، تعمل من المنزل، احتاجت إلى مكان تختبئ فيه لأن مزاجها ليس جيداً. ليس من السهل أن تكون فتاة بعمر 23 عاماً، وأن تكون حديثاً على ألسنة إسبانيا والعالم بأسره ».

وأضاف: « لقد أثرت الأغنية عليها وكانت بحاجة إلى خطوة أخرى ».

واضطرت شيا، لوضع حارس شخصي لها كما احتاجت إلى مساعدة على مستويات نفسية، فهي تعاني من نوبات القلق، كما تم إدخالها إلى مستشفى في برشلونة للعلاج والحفاظ على صحتها النفسية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك