حملت خارج « إطار الزواج ».. انتقادات واسعة تطال ممثلة عربية

شاركي:

تعرضت الممثلة التونسية عائشة عطية لسيل من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حملها خارج إطار الزواج.

وأعلنت الفنانة الشابة قبل أيام أنها حامل، حيث تقاسمت مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام صورة لبطنها، أرفقتها بتدوينة تتحدث فيها عن حملها وعما يجول في خاطرها.

وكتبت عؤطية: « اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وانشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو أما مشا وخلاني… محبنيش… ومنعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا ».

وتابعت: « بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. وأنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نهزها في Sos؟ نرماها في الشارع ؟
إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها والا على صغير جا في « الحرام »، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر ».

وتابعت: « بنتي بش نسماها « مايا »، منعرش شنوا مصيرها… أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني… حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيتو ».

وانتقدت فئة حمل الممثلة الشابة خارج إطار الزواج معتبرة في تعليقاتها أن تصرفها لا يجوز ومسيء، في حين دافع آخرون عنها معتبرين أنها ضحية وليس لأحد الحق في الحكم عليها ومهاجمتها.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك