في رمضان.. مشاهير يغزون الشاشات التلفزية بالأعمال الإعلانية

شاركي:

يعتبر رمضان الشهر الذي تشتد فيه المنافسة بين العلامات التجارية، ويختار فيه المستشهرون حملات ترويجية للتعريف بأحدث إصداراتهم ومنتوجاتهم، وتعد الشاشات التلفزية المنصة التي يختارها أغلبهم للكشف عن عروضهم الجديدة.

ويبدو أن الاعتماد على شخصية مشهورة في الإشهار يزيد من قيمة المنتوج والعرض، فخلال السنوات الأخيرة وقع اختيارات علامات تجارية كبرى على فنانين مغاربة للكشف عن أحدث عروضهم.

وشد انتباه كثيرين هذا العام مشاركة العديد من الفنانين المغاربة في إعلانات تلفزية خاصة بشركات عقارية، حيث يقدمون أنجح أغانيهم بكلمات حديثة تتماشى مع موضوع الإعلان.

ومن بين هؤلاء الفنانين، نجاة اعتابو، وفناير، وسعيد مسكير، وزكرياء الغافولي وآخرون.

ويعتبر مجال الإعلانات مصدر ربح ثان للمشاهير والنجوم حول العالم، فكلما زادت شعبيتهم وشهرتهم زاد مدخولهم.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك