كأس أمم إفريقيا للسيدات المنظمة في المغرب.. الجمهور مدعو إلى مساندة لبؤات الأطلس

شاركي:

تفصلنا أيام قليلة على انطلاق كأس أمم إفريقيا للسيدات المنظمة لأول مرة في المغرب، والتي ستقام في الفترة ما بين 2 و 23 يوليوز المقبل بمدينتي الرباط والدار البيضاء.

ويفتتح مباريات البطولة الافريقية، المنتخب الوطني المغربي، الذي سيواجه منتخب بوركينا فاسو في ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، السبت القادم على الساعة الثامنة والنصف مساء.

وجميع الأنظار موجهة إلى المنتخب الوطني الذي أبان عن مهاراته الكروية العالية، وعن رغبته القوية في الظفر بالكأس.

ويعقد المغاربة آمالا كبيرة على المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا، خاصة أنه جاء في مجموعة لا يمكن الاستهانة بها والتي تضم كلا من بوركينا فاسو والسينغال وأوغندا.

دعوة مفتوحة للجماهير

ووجهت لاعبات وطاقم المنتخب الوطني دعوة مفتوحة إلى الجمهور المغربي من أجل مساندة الفريق، وحضور مبارياته تشجيعا له.

وبدورها، أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل في منشور على صفحتها الرسمي على الفايسبوك عن مساندتها للمنتخب الوطني، داعية المغاربة إلى حضور المباريات.

وجاء في تدوينة الوزارة: « وزارة الشباب والثقافة والتواصل كاتساند المنتخب الوطني النسوي .. بضعة أيام فقط كاتفصلنا على بداية كأس إفريقيا للنساء ولي غادي تنظم فالمغرب ولأول مرة في التاريخ! ».

وتابعت: « كونوا في الموعد بملعب مولاي عبدالله السبت القادم على الساعة الثامنة ونصف.. الدخلة فابور! ».

وفي انتظار الثاني من يوليوز، يواصل المنتخب المغربي النسوي استعدادته لدخول غمار هذه المنافسة القارية على أحسن صورة، حيث شارك في مجموعة من الدوريات وخاض عددا من المباريات الإعدادية، مما شكل فرصة مواتية للمجموعة الوطنية للإعداد لهذا الاستحقاق القاري.

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك