من العمل كمساعدة مبيعات إلى خطيبة أشهر لاعب في العالم.. تفاصيل عن حياة جورجينا قبل الشهرة (صور)

شاركي:

تعتبر اليوم الشابة الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، من أشهر الشخصيات في العالم والأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخطفت رودريجيز قلب رونالدو بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، فمن تكون حبيبة قلب النجم العالمي؟

قبل الشهرة

ولدت جورجينا في 27 يناير 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية، ونشأت في مدينة خاكا الصغيرة في شمال شرق إسبانيا في مقاطعة ويسكا، وعاشت حياة هادئة في بداية حياتها، وتغير كل شيء بعد لقائها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو في عام 2016.

ووفقا لبعض التقارير، كان والد جورجينا الأرجنتيني الأصل، خورخي رودريغيز، لاعب كرة، إلا أن صحيفة « صن » البريطانية قالت إن الرجل كان يقوم ببيع الكوكايين وقضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب المخدرات.

View this post on Instagram

Magic night ✨🌃 #sanremo2020

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

وانتقلت والدة جورجينا إلى روما، واضطرت الفتاة لترتيب حياتها بمفردها، فعثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي « Gucci »، حيث التقت كريستيانو.

قصة حب جورجينا ورونالدو

ولعبت الصدفة دورا كبيرا في قصة الحب التي يعيشها حاليا رونالدو مع أم طفلته « الآنا مارتينا ».

وتحكي جورجينا رودريغيز عن لقائها الأول مع رونالدو، قائلة: التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة.

وقالت عارضة الأزياء رودريغيز عن حبها لرونالدو: « ليس من السهل أن أكون شريكا لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله. ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، وأي نوع من الضغط. معا نحن أقوى وهناك إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية ».

أنجبت جورجينا رودريغيز ابنتهما « آنا مارتينا »، في نوفمبر 2018، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم الدون البرتغالي « إيفا وماثيو » من قبل أم بديلة، ولدى نجم كرة القدم أيضا نجله البكر كريستيانو جونيور 12 عاما، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية.

View this post on Instagram

Infinito ❤️ 🛥

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

وظهر رونالدو لأول مرة مع جورجينا رسميا، في يناير 2017 ، عندما حضرت معه إلى حفل جائزة « الكرة الذهبية » التي توج بها البرتغالي.

دور رونالدو في شهرة جورجينا

يحب رونالدو النجاح لنفسه ولأفراد عائلته، لذا لعب دورا كبيرا في شهرة جورجينا رودريغيز في السنوات الماضية، لم يجلعها فقط مسؤولة عن تربية الأبناء الأربعة، بل وضعها في خريطة كبار بيوت الأزياء للسيدات، وصارت واجهة دعائية للكثير من الشركات، وعضوة في فريق رقص باليه شهير.

View this post on Instagram

YESSS 🌹

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

رونالدو منح لجورجينا، التي أكدت أن الثروة والرفاهية ليست مهمة بالنسبة لها، حق إدارة عيادة زراعة الشعر التي أفتتحها قبل عام في العاصمة الإسبانية مدريد، وقريبا سيكون لها خط انتاج ملابس بعلامتها التجارية.

View this post on Instagram

Que afortunada me siento ❤️

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

ويتابع حساب الجميلة الاسبانية على إنستغرام، أزيد من 21 مليون شخص، تتقاسم معهم بعض تفاصيل حياتها اليومية.

Rt عربي

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك