من صوفيا المريخ إلى ابتسام تسكت.. مغربيات فاتنات العرب (صور)

شاركي:
http://www.3ArabiaPhoto.comرجاء غرب
 

لم يكن مرورهن في برامج الغناء مرورا عاديا. مشاركات مغربيات تربعن على عرش جمال الشاشة الغنائية، فبغض النظر على أصواتهن الجميلة، هن جميلات تركن صورة ساحرة لدى الجمهور العربي.
 
صوفيا المريخ
أول مغربية ظهرت في برنامج « ستار أكاديمي »، في موسمه الأول سنة 2004.
رغم دراستها في فرنسا، وتشبعها بثقافة الغرب، إلا أن صوفيا كانت من بين الجميلات المغربيات في « ستار أكاديمي »، إذ استطاعت أن تفرض نفسها في البرنامج. وحتى بعد اعتزالها الغناء، ما زالت صوفيا تطبع صورة لدى المغربيات ولدى جمهورها العربي، الذي تعرف عليها قبل 10 سنوات.
 
رجاء قصابني
لم يمر على نجاحها في برنامج « إكس فاكتر »، في نسخته الأولى كثيرا، حتى رسمت المغربية الشقراء طريق نجوميتها اللامع مع أشهر شركات الإنتاج في العالم العربي. رجاء قصابني عروس الجمال، كما أطلقت عليها الفنانة المصرية نيلي، التي احتضrajaa-kessabny-403-7923-4403965نتها خلال البرنامج، سحرت جمهورها المغربي والعربي، بثقلها، وبحديثها الموزون في جميع لقاءاتها الإعلامية.
 
بسمة بوسيل
خلقت المغربية بسمة بوسيل الاستثناء، وهي الطالبة الجميلة، التي تخلت عن حلمها في كلية الطب. بعد مشاركتها في برنامج « ستار أكاديمي »، في موسمه الخامس، شقت بسمة مسيرتها الفنية بخطوات ثابتة، لكنها سرعان ما اختفت عن الأنظار لتخرج إلى جمهورها بمفاجأة زواجها من النجم المصري تامر حسني.
ورغم جمالها الرقيق، إلا أن بسمة اختارت أن تتفرغ لعائلتها الصغيرة، والابتعاد عن المجال الفني.
 
22دنيا بطمة
رغم الانتقادات التي توجه إليها، إلا أن النجمة دنيا بطمة فرضت وجودها في عالم الأناقة والجمال، كما فرضته في الوسط الفني. قوية رغم حديث الجميع، ومستمرة رغم أنف المعلقين.
في أكثر من لقاء تلفزيوني، نفت دنيا بطمة إجراءها عمليات التجميل، إلا أنها سرعان ما رضخت للأمر الواقع، لتعترف بإجرائها بعض العمليات التصحيحية على الأنف والفم.
 
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت، أو هيفاء ستار أكاديمي، بقوامها الرشيق، وجمالها الشرقي، استطاعت أن تفرض نفسها على جمهور البرنامج في نسخته العاشرة.
ابتسام، التي مازالت تنافس على 10614265_379462215561114_5543045140258381332_nاللقب، تعد من بين جميلات برامج الغناء. تنفي خضوعها لأي عملية تجميل، وأظهرت استعدادها لإجراء اختبارات تؤكد صحة ما تقول.
أسرة ابتسام تؤكد أن ابنتها لم تخضع لأي عمليات تجميل، فابتسام التي تظهر على الشاشة هي ابتسام في البيت.
 
خولة بن عمران
الشاونية الجميلة التي استطاعت أن تملك الجمهور لطلتها ولكنة حديثها. هي ابنة مدينة السيدة الحرة، كما هي حرة في جميع تصرفتها، وهذا ما أظهرته مشاركتها في برنامج « ستار أكاديمي » Capture-d’écran-2014-03-11-à-16.35.03في نسخته الخامسة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك