موضة المحجبات في خريف 2021.. آخر إطلالات الإعلاميات والمؤثرات المصريات (صور)

شاركي:

تحتار الكثيرات من الفتيات المحجبات مع دخول فصل الصيف في تنسيق أزيائهن للحصول على مظهرأنيق ويواكب الجو المتقلب، ولكنه ليس أمراً صعباً كما تعتقد الكثيرات.

ويعتبر الفوشيا من الألوان الرئيسية لخريف عام 2021، حيث انضم إلى هذه التصاميم الكبيرة والجذابة بنمط لافت، حيث أطلت الإعلامية المصرية ومدونة الموضة، حنان الحكيم، بقميص فوشيا مفتوح مع تيشيرت أبيض بكتابات ناعمة، وبنطلون واسع رياضي مصمم بطبعات اللونين الأبيض والفوشيا، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون الأبيض للحصول على إطلالة مثالية.

الفساتين المطبوعة من بين موضة خريف 2021، حيث ظهرت المدونة  المصرية، إيمان أحمد، بفستان أسود مزين بأشكال المثلث الهندسية باللونين البني والأبيض بتدرجاتهما المختلفة، وحملت حقيبة باللون البرتقالي وارتدت حذاء بيج ناعم.

في لوك جريء ومميز،أطلت مدونة الموضة المصرية، منة السني، بالبدلة البرتقالية الكلاسيكية مع تيشيرت بنفسجي ناعم،  واعتمدت حجاب توربان أبيض مطبع والبرتقالي والأزرق  والبيج مع حذاء رياضي أبيض، لمظهر مميز مواكب صيحات خريف هذا العام.

وتعرف الأزياء  في خريف 2021 بالألوان المبهجة، وتجمع بين المظهر الكلاسيكي والجريء مع اعتماد الألوان الحيادية الرئيسية، فنلاحظ بروز اللونين الأسود والأبيض الجمع بين الأسلوبين العصري والكلاسيكي في الفساتين والبدلات التي تجذب انتباه الجميع، كما سُلط الضوء على اللونين الفوشيا والأخضر الزمردي بأسلوب كبير في دور الموضة العالمية، لإضفاء الحيوية والجرأة .

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك