(في الحفل الختامي لمهرجان الجونة.. نجمات يتألقن بفساتينهن على السجادة الحمراء(صور

شاركي:

أسدل الستار مساء أمس الجمعة 22أكتوبر على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وحضرت النجمات بأزيائهن الأنيقة إلى هذه المناسبة ليظهرن بآخر إطلالاتهن

إطلالة الممثلة جيسي عبدو

.

إطلالة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو كانت من أكثر الإطلالات أناقة، حيث تألقت بفستان من المخمل الأسود مع شقّ عالي تزيّنه الشرائط، واختارت جيسي أن تزيّنه بإكسسوارات من الجلد الأسود، وحذاء بكعب عالي وحقيبة كلاتش، وأغنت إطلالتها بمجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

فستان بدرجات اللون الأصفر لماغي بوغصن


اختارت ماغي بو غصن فستاناً بدرجات اللون الأصفر ، وبقصّة حورية البحر.،تصميم الفستان ناعم وأنيق، تزيّنه الكسرات عند أسفله وقد زيّنت ماغي إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الابيض والماس والتي أعطتها إطلالة جذابة.

إطلالة جذابة ليسرا

وأطلت النجمة يسرا في ختام المهرجان بفستان ماكس مقسوم إلى قسمين الأول باللون الأسود والثاني باللون الميتاليكي الفضي، مما أعطاه إطلالة جذابة.

فستان  بقصة أميرية

بعد أن سجّلت أجمل إطلالاتها ضمن فعاليات المهرجان، بشرى تختتم حضورها على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق الدافئ وبقصّة أميرية ساحرة.

سمية الخشاب بفستان حورية البحر

اختارت سمية الخشاب لهذه الليلة فستاناً بقصّة حورية البحر مصنوعاً من المخمل الناعم باللون الأسود وتزيّنه ترصيعات عند الصدر على شكل ثعبان. ويأتي الفستان رفقاً بقفازات من القماش نفسه.

منة  شلبي بإطلالة جذابة


كما تألقت النجمة الشابة منة شلبي بفستان بليسيه بأكمام محفورة تزيّنه طبقات ناعمة في الأسفل، وقد اعتمدت منة تسريحة الشعر المرفوع بالكامل وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية وسوار ناعم وخاتم مرصّع بالأحجار.

بفستان وردي أمل بوشوشة تألق في الحفل الختامي

أما الممثلة أمل بوشوشة فتالقت في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي بفستان باللون الزهري مرصّع بالكامل بحبيبات الباييت الملوّنة من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك